طاقم المعلمين

 

حصل طاقم التدريس على دورات مكثفه و خاصه حيث تؤهلهم في تدريس اللغه العبريه, لطلاب اجانب من قسم التدريس على اسم روتبرغ ,إضافه الى ذلك يحصل المدرسين على دورات وحلقات تدريسيه خلال عملهم في المعهد.طاقم التدريس على يقين بأن الطلاب القادمين للمعهد من جنسيات مختلفه وثقافات متنوعه لذلك نجحوا في ابتكار طرق تعليميه خاصه لكل طالب.​

دانا سبكتور

ولدت في اسرائيل, حصلت على اللقب الاول في المسرح والأدب العبري, ماجستير في اللغه العبريه والأرشاد اللغوي لمدارس ثانويه من الجامعه العبريه في القدس.

تدرس اللغه العبريه كلغه ثانيه مند عام 1995 في الجامعه العبريه ومعهد "ميلاه".

 

دانا:"تعليم اللغه العبريه كجزء من الحضاره الاسرائيليه ,يعني ان نعلم بكل فرح ومحبه".

بسمات كهانا

 قريباُ...

هاني إفراتي

 قريباُ...

 قريباُ...

مريم ناحوم
شلوميت لوريا

 ولدت "شلوميت"في شمال اسرائيل،من ثم انتقلت لتستقر في القدس.حاصله على اللقب الاول في العلاقات الدوليه من الجامعه العبريه في القدس،لقب ثاني في اللغه العبريه من جامعة بن جوريون في بئر السبع.

 

شلوميت تآمن بأن دروس اللغه العبريه يجب ان تكون دروس شيقه ،ممتعه .تجربة التدريس والتعليم للغه العبريه هي تجربه مميزه بحد ذاتها. 

نوفيت زكريه

مقدسية الاصل.حاصله على اللقب الاول في الاتصال وعلم النفس،لقب ثاني في علم المعرفه من الجامعه العبريه في القدس.بعد عملها في البرمجه لفتره طويله ،انتسبت الى سلك التعليم حيث حصلت على شهادة تدريس لغه عبريه كلغه ثانيه ومدققة لغه.


نوفيت تآمن : اللغه عباره عن شباك تستطيع من خلاله التواصل مع الاخرين ،والتعرف على حضارات مختلفه.التدريس في المعهد اضاف لي الكثير من اهمها تقديم الوسائل والطرق التي عن طريقها التعرف على اسرائيل بشكل عام والقدس بشكل خاص.

ليتال فاكنين

 قريباُ...

 قريباُ...

رونيت لفينسكي

 قريباُ...

شيلي شلوش

وُلدت في اسرائيل, حاصله على اللقب الاول في اللغه الانجليزيه والتربيه, ماجستير باللغه الانجليزيه و العبريه ,شهادة تدريب لغوي للغه الانجليزيه من الجامعه العبريه في القدس.

تُعلم اللغه العبريه كلغه ثانيه مند عام 1991 في الجامعه العبريه- قسم الطلاب الأجانب , مركز ملتون, معهد برداس, معهد مكراي, كليه دفيد يلين ومعهد "ميلاه".

 

شيلي:" عليك أن تتذكر بأن هذا اللقاء هو اللقاء الاول للطالب الذي يجلس أمامك, بالمقابل عليك كمعلم بأن تستوعب وتقدر شعور الطالب, الامر الذي يدفعك الى القيام بواجبك بأفضل صوره ممكنه بكل بصبر واهتمام".

دينا يفريموف

 قريباُ...

مور نافا

وُلِدت في كريات بيالك. حاصله على اللقب الاول في التربيه الدينيه والفلسفه. تَدرس اللقب الثاني في الفلسفه والتربيه الدينيه في الجامعه العبريه في القدس.

 

مور تآمن بأن المكان الذي يتعلم فيه الفرد اللغه يجب أن يكون مكان مريح, معطاء ومبني على التعاون والمرح. إضافه الى ذلك على المعلم ان يوفر طرق مختلفه ومتنوعه للتعلم.

 قريباُ...

متان نهلوني
ايلي بنيامين

ولد في اسرائيل, حاصل على اللقب الاول في علم النفس, الادب العبري, طالب لقب ثاني في اللغه في الجامعه العبريه.

 

ايلي:" المعلمون يقدمون لك تدكره للدخول ,عليك الدخول بنفسك(قول صيني). تجربة تٌعلم العبريه في القدس لا تعادلها تجربه اخرى. من المهم خلق جو مريح ومناسب في الصف الذي من شأنه ان يساعد للوصول الى الهدف وهو تعزيز مستوى التعلم".

نوعا أورن

حاصله على اللقب الاول في الأدب من الجامعه العبريه في القدس. تُعلم في فروع مختلفه للمعهد في القدس.

نوعا شخصيه مميزه, تُحب التعليم ومقابلة اشخاص من مختلف أرجاء العالم.

بنينا بن-أوليال

 قريباُ...

ميشال بيغمان

 قريباُ...

"ميلاه" هو المكان لتعلم العبريه في القدس.​

תורגם לערבית ע"י חנאן דראושה

    Contact    

13 King David Street

Mailing Address:

P.O. Box 2775

Jerusalem 91027

milah@milah.org

Tel: +972-2-6233164

Fax: +972-2-6249834

Opening hours:

Sunday to Thursday - 8:30 - 20:30

  • Grey Facebook Icon
  • Grey Twitter Icon